Min menu

Pages

Libellés

أبطال إفريقيا: الترجي من أجل العبور إلى المربع الذهبي… ونداء للجمهور





في إطار إياب الدّور ربع النّهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، سيستضيف ممثّل كرة القدم التّونسية، التّرجّي الرياضي، اليوم السّبت 29 أفريل 2023، نادي شبيبة القبائل الجزائري.


هذه المباراة ستقام بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء وسيديرها الحكم الكونغولي جون جاك ندالا.


تجدر الإشارة إلى أنّ قناة بي إن سبورتس 4 القطرية ستتولّى تأمين النّقل المباشر للّقاء.


أسبقية مريحة

اعتبارا للانتصار الذي حقّقه على حساب منافسه في مباراة الذّهاب بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة بالذّات (0 – 1 / هدف محمّد علي بن حمّودة)، سيدخل أبناء التّرجّي الرياضي التّونسي مباراة اليوم بأسبقية مريحة بإمكانها أن تساعدهم على خوض اللّقاء بكلّ تركيز، بعيدا عن الضّغوطات.


هذا العامل سيمكّن أبناء المدرّب نبيل معلول من تفادي التّسرّع والسّعي لاستغلال المساحات التي سيتركها فريق شبيبة القبائل داخل مناطقه اعتبارا لأنّه مطالب باعتماد خطّة تعطي الأولوية للهجوم بعد هزيمته فوق أرضه وأمام جمهوره في لقاء الذّهاب.


الجمهور في الموعد

من العوامل التي بإمكانها كذلك أن تساعد التّرجّي الرياضي على إنجاز المهمّة بنجاح في مواجهة اليوم ضدّ شبيبة القبائل والعبور إلى الدّور نصف النّهائي حضور جماهير فريق باب سويقة بأعداد هامّة – الشّيء الذي سيشحذ همم اللّاعبين وسيحفّزهم على الأخذ بزمام الأمور وفرض سيطرتهم على مجرى اللّعب حتّى يقدّموا أداء جيّدا ويخرجوا بنتيجة إيجابية تؤكّد عزم الفريق على المراهنة مجدّدا على اللّقب القارّي.


نداء للجمهور

بمناسبة مباراة اليوم السّبت ضدّ نادي شبيبة القبائل الجزائري، توجّهت إدارة التّرجّي الرياضي التّونسي بنداء إلى جمهور النّادي للابتعاد عن كلّ ما من شأنه أن يعرّض الفريق إلى عقوبات، مثل رمي المقذوفات وإشعال الشّماريخ واستعمال اللّيزر.


كما ذكّرت إدارة التّرجّي الجمهور بأنّ الفريق مهدّد بعقوبة “الويكلو”.


بالتّوفيق لممثّل كرة القدم التّونسية، التّرجّي الرياضي، في هذا الموعد القارّي الهامّ!


هل اعجبك الموضوع :